أسطورة أوجاع.....بقلم الأستاذ و الشاعر محمد أخليفة بن عمار

 أسطورة أوجاع


تجرعت أوجاع هواك كؤوس 

وبالجفاء منك أصابني الذهول

حيرتي هل حقيقة أنت حبيبتي

أم نسج خيال من عاشق مخبول

انا من عشت هواك أضغاث أحلام

وبعشقك همت متيم  مكبل مشلول

فحبك يا أنتِ ضرب خيال وجنون 

وقد سقيتني بإفككِ سم معسول

ها أنا اليوم أصارع هواك كموج عاتية

على صخر تلطمني للحتف عجول

فأنا من رسمت بالبال أحلام وهم

ونسجكِ كذبٌ أضحيت به مغلول

كأني عالق بنسج بيت العنكبوت

نصبْتِهِ لي شرك محبك حبله مفتول

ولك لسع كأنياب الحية الرقطاء

سم بطرف اللسان به أنا المقتول 

ها أنا اليوم كجدث بلا احساس 

والجفاء منك يا حبيبتي كلي معلول

أقوم الليل لله متضرعا باكيا

بما أشتكيك للخالق وماذا أقول

محمد اخليفه بن عمار


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda