تعالى إلي.....بقلم الأستاذة و الشاعرة صفا علي


 تعالى إلي

من بين

خيوط الليل

انسج لي

من حروف

كلماتك

وشاح

يدفء

برد سنيني

واقطع

الصمت

المحيط

بصوتك  الهادئ

وأحدث فى

حياتي ضجة

وصخب

سئمت الهدوء

والوحدة

تعالى من

الليل القريب

بأغنية حب

لي وحدي

حروفها

منسوجة

من ليالي

الشتاء الباردة

لتدفء قلبى

النابض لك

واكتب لي

قصيدة

عشق

سرمدي

يشبه قلبي

المتيم بك

فآنا أنثى

لا تشبه

النساء أنا

حالة خاصة

بمواصفات

لي وحدي

إن عشقتك

يا ويلك

من أنانيتي

في غرامي

متسلطة

أريد حبيبي

في معتقل

حبي لا

يراه غيري

هو يأتي

إلي  من

الليل القريب

وأنا أتيه

من نسج

خيوطه

المتشابكة

... صفا على...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda