أنت و أنا .......بقلم الأستاذ و الشاعر أنس كريم

 .


1..1

انت وأنا

نبحر في بحر مجهول

نفكر في أشياء.

صعبة..

انا وانت.

صرنا غرباء

لا أحد يعرفنا. 

أرهقتنا الأحلام..

1..2.

انا وانت

أنت في الخيال

مثل السؤال.

وانا في الذاكرة

أبحث عنك

حولي

أنا وانت.

أراك.

تقرا القصائد

في عالم

الأنوار

وأراني

في لحظة الخيال

والمجال

اعيش الزمن

الماضي  

لأترك له

وردة

على سور

الحديقة. ..


1.3

انا وانت.

في اللحظة الاخيرة

إذا تتلاشى الحب

تموت الذكريات..

يرفض ان يستقبلني

وابقى حزينا

والعشق غائب

بلا اسم

وعنوان


 1.4

  أنا وانت

كلام يمشي

بيني وبينك 

حكاية صامتة

 ابحث عنها

في زحام الدروب

الضيقة.

ابحث عن بعض

من الحب

 وان أرى ملامح

الربيع

في عينيك

سكنتني الاوجاع

حين يرحل الحب..

يزعجني

ضجيج المدينة


1.. 5

أتيه في المجهول.

أنا وانت

اسم وعنوان

في خريطة منسية

في وطن

قالوا.

إنه اجمل بلد

في العالم.

غريب

ارهقتنا الاحلام..

 وقتلنا الإنتظار..


1.. 6

فكل شيء.

 في هذا

الزمن

يعبر

انا وانت

تبادلنا الحب

سنلتقي

سيصفو الماء

كي تمر الورود

كي تمر السنين. 

وكأن الحلم

شمعة مضيئة


في سمفونية

العاشقين.

انا وانت

نغمة حزينة 

وموسيقى هادئة..

في مدينة

صامتة.

انس كريم.

اليوسفيةالمغرب


.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda