خدني كما أشاء.....بقلم الأستاذة و تلشاعرة منى صالح

 بقلم الشاعره / مني صالح 

*********************

                       خذني كما أشاء

                 *****************

خذني كما أنا ....

مجنونة كالبحر...

بشوقي الذى لا يهدأ...

بصمتي ونسيم عشقي


خذني كما أنا


دموعي لا تعني اني انهزمت ذات يوم 

وأنكسرت ذات لحظه

أو أنجرحت ذات ليله

قد يصبح الصمت عنواني 

فما عاد الموج ورماني

فأنا عروس بحر لم يرميني موج والبحر يهواني


خذني كما أنا


و أكتب أيها القلم كلماتي

وأرسم علي الأمواج رواياتي

ستبقى سرّاً في حياتي .... 

ستبقى رمزاً بين حروفي و رواياتي..

وفي السكون تتوقف النسمات 

وعلي اوتار الصمت تتساقط الهمسات

ثم اعزف لحن  الكلمات

لعلها تجد الدفئ بين الروايات


خذني كما أنا


و سأبقيكِ سراً يرافقني 

يمسك بيدي و يعانقني،،،،، 

أراقصك مع تراتيل المطر 

وإن رأنا الفراق فر  وهجر

يقرؤونك حرفاً وأنت بداخلي أعظم الكلمات


خذني كما أنا


قد أنحني لكني أأبي الانكسار 

قد أتاثر لكني لا أتوقف وأنهار

يصيبني الألم يسكنني الجنون

حينما أراك دائما تخون

أحببتك 

نعم احببتك لكنك دائما لا تصون


‏خذني كما انا


و. دعني أحبك كما أشـاء

دعني أكون النار والماء

وأنثر هواك عبر السماء. 


ف خذني كما أشاء 


وأحتار حرفي هذا المساء ..

ف لك بقلبي ..لحن الوفاء

وعباره  حب ونبضه عطاء 

ف خذني كما أنا

                         خذني كما أشاء .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda