كيف حالك....بقلم الأستاذة و الشاعرة منى صالح

 بقلم الشاعره / مني صالح

*********************

                       كيف حالك 

               ***************

كيف حالك فى البعد ؟

هل عدت كما كنت ؟

 هل إطمأن قلبك ولم يعد يدق ؟!

لست أنا في الحب

من تشتاق الغيوم

لم يزرني حقد و لا خصام ولا هموم

لكني عرفت فن السكون


فقل لي كيف حالك 

 

يامن أسكنتني بين الهموم

كنت  أجدو  المجالس بالكلام

والآن عرفت معني الهيام


فقل لي كيف حالك


 يا مالك القلب الحنون 

قالو أنك ســــــــــــر عذابي

قلت

أحــــــببتك

وما وصف العشق بالجنون

قالوا عشقتي الوهم 

قلت 

ماهمني وهم ولا أوهام

يكفيني أني تمنيتك حلم من الاحلام


فقل لي كيف حالك


علقتني بك حد الجنون

و جعلتني أغادر الأحزان 

أهاجر الكون

أسكنتني بعالمك  المجنون

أخذت قلبي و نشوة قلمي الحنون


فقل لي كيف حالك


يامن أوجدت الحواجز الأربعه 

يامن كفرت عن ذنب الخطايا المتوقعه

غرقت بين أمواج عشقك

وما كنت للعشق متوقعه


 فقل لي كيف حالك


مسني في البعد شئ من الجنون

فاسأل قلبك 

عله في الشوق ....

يعرف من اكون ...

ماغبت عني ولا هواك يوما يهون

فقل لي ايها العاشق المجنون


كيف حالك


 قالو  رضيت الــــهوان لقلبك

 قلت بدونك يكون هواني

 قالوا أسكنكي قصرا من الخيال

قلت أحببتك 

 واعرف أن حبك محال

 قالو هواك قمه البركان 

قلت ...... حبك  لن يهون ولا هان

قالو العشق والعشاق في عالم الجنان

قلت 

إن كان الجنون نهاية العشاق.....

ف .ماأحلي الجنون  في هواك


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda