حاورتني....بقلم الشاعر العراقي إبراهيم الجبوري

 حاورتني وقالت..
       ابراهيم الجبوري.. العراق 🇮🇶
                 (حاورتني)
حاورتني وقالت..
                         بهمس..قلبها..
غازلني..مثل..
                     كاظم..قيصر الحب..
مثل..ما..يغازل..
                       الكلمات..بانفاسه..

                (حاورتني)
وقالت..لي..قل..لي..يا قيصري...
                   اني..خيرتك..فااختاري...
ام الموت..على صدري..
                    انا..قلت لها..كوني..كلمة
 بين..سطور.كلماتي
                         وبين دفتراشعاري...

                (حاورتني)
قلت لها..
            اجعلك..وردا..وريحان..
بين..بساتين ازهاري...
                اجعلك..سلطانة...قلبي...
بين....بلاد السلاطين...
    و مملكتك.. قلبي.. فكوني سلطانة

                 (حاورتني)
قالت..لي..كن..قيصرا..لي...
                         وهذا مااريد منك..
اريدك...ملكا...
                   وتمتلك..انوثتي..
واعطيك..مااملك...
                     منها..وتمتلكني..
همست..انا..
                 امتلكك...برجولتي..

              (حاورتني)
ردت..عليه..وهمست
                          ...كن..قيصر..لي
وانا..اكون..لك..
                       ولك كل..انوثتي...
مثل..جميع..
                     النساء..واعمارهن..
وانا..حورية..
                    جنتك...وسحرها...
وانت جنتي...
                  واتمتع بها كل حياتي
نثريات
بقلمي ✍️✍️✍️
الأستاذ 🎖️🎖️🇮🇶🇮🇶
البرنس ابراهيم الجبوري.. العراق 🇮🇶

الاستاذ البرنس إبراهيم الجبوري
ايار..2020...تحياتي لكم...


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda