من أنا....بقلم الشاعرة بلقيس وليد

 عنوان .. من أنا
يأخذني كقصيدة غزل
يبعثرني بين أشعاره
مثلما يبعثر الخريف الأوراق المريضه
أصبحت ضيفة بين سطوره
ينتشلني كبقية كلمات
من الليل المرهق
لا يستسلم للوقت
ودموع الاشتياق
أصبحت محبرته المفضلة
يكتب بها مايشاء
من الأحاديث خاصة
أصبحت كل القصائد مقبره
لا يفهمها سواي
ربما يزورني طيفك اليوم
لكي يغسل كل حروف.
لكي لا توبخني قصيدتي
وهي تنزف في مجزرة
العاشقين
انا قصيده غبيه
انا عزف بلا لحن
انا الفصل الذي لم يكتمل بعد
كل كلماتي ملعونه اليوم
انا بلقيس
انا كل روياتك
التي تجب لك. القصيده
بولاده عسيره
انت قمر بلا ضوء
وانا السماء
وجنون النجوم
انا عاشقه لا تشبه النساء
اقراني اليوم
كصلاه العباده
وليس كشعر تبعثرني
كامراء في سن الخمسين
وهي لا تشبه الباقيه
انا الانوثه في جمال القمر
وجنون السماء
انا من حضنت العالم
منذ بدايه العصور
ولازلت
انا نار الصيف
وثلج الشتاء
انا اكتب فيك
مثلما تكتب في
هل تعرف من انا
انا رسوله اشعارك
قسما بربي المعبود
قلب عاشقه خلقت لتتعب
انت جنون قصيدتي اليوم
بقلم بلقيس وليد


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda