مشاغبة.....بقلم الشاعرة تراث منصور

 مشاغبة
------------
مشاغبة حين
يتعلق الأمر بك وحدك
مشاغبة انا
حد افتتان ذرات دمي
حين اتخيلك
روحي تهوى الشغب
تلتف حول مفاتنك
تطوق كل ما يجول
 في خاطرك
مشاغبة انا حين اراقصك
وحين اتودد لك وحين
اعانق بالشغف ازرعك
اتبع همسك اتنقل عبر كلماتك
من حال الى حال
 تنقلني وانقلك
غجرية انا من بلاد الشغف
ترعرعت كاول سوسنة
  في مروجك
بين اعشابك أنا زهرة فريدة
احبو على ارضك
 ك طفلة وحيدة
تنصب لي عيناك الف الف شرك
قتيلة الغمز والمد والجزر حين
 يجتاحني  الموج من ابحرك
اغردك اترغلك اتمايل حول
 قامتك الثابتة بهدوء



 سلطان او ملك
مشاغبة انا وكطفل لتوّه يخطو
 سأعلّمك الشغب ...
          تراث منصور /سوريا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda