الحب لي سكن....الشاعر الصحفي أشرف الفضالي

 🌼  💕   الحب  لي  سكن  💕  🌼
🌺 قصيدة للشاعر/ أشرف الفضالي 🌺
******************************
قالت  وحقك  إن الحب  لي  سكن
                     فانعم   بحبك   إن   الحب  يمتعنا

لو  كان قلبي  معي  قدمته  طوعا
                     ما  كنت   كلفتكم   شوقا  ولا  ثمنا

من عادتي أنني أعطي لمن عشقوا
                      ومهجتي  قد  غدت  لراغبي وطنا   

الهجر   نفض   قلبي   من   رغائبه
                     ونشوة  الحب  قد  غدت  به   كأنا  

محزونة   ترتجي  من  عشقها  أمنا
                     والوصل أصبح بعد  الهجر  مطمعنا

فلست  أعلم   هل  مس  أصيب به
                      أم  الهوى بشغاف  القلب يحكمنا ؟

ما  كنت  أحسب  أن الحب  ثورته
                     بين  الأضالع   قد  لا ترتجي   سكنا

عسى  أفيق   وأنتم   في   مرابعنا
                     أقضي لكم حقكم في وصلكم معنا
******************************
أشرف الفضالي شاعر وصحفي/ مصر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda