صباحي....للشاعرة الأميرة منية بنيو

 صباحي محنى بلهفتي إليك
صباحي معطر بعطر انفاسك
التي لازالت تسري باواصلي
صباحي عيدي المخضب بلحن دندناتك
وشوقك ولهفتك  زينت العيد لعيني كلانا ليسبح بفرح الآخر
صباح سكناك بروحي
وأحلامي وجنوني
لقد تزينت باخر مااشتريت
وتعطرت بآخر ما سكبت
وانتشيت بآخر مااغترفت وتوضأ وأكرر وضوئي
عساني أسقط جنون بوحك
عساني أخرجك من روحي لبرهة
إنني اتزين وافرط عساني
أشغل فكري بسحر ملامحي
ألون وألطخ كل......شيءعساني أبعدك عن خاطري
وأنت أوله وآخره
إنني اشدو بصدى كلماتك التي
 أزهرت ايامي ولحن أنفاسك
الذي يدغدغ جوانح قلبي
إنك الصدق والحق
إنك الحق ياحق
وبك اكون أنا يا أنا
الست أنا القلب والأنا
فمتى نصل يا أنا
عيدك عيدي ياعيدي يا أنا
بقلمي

الأميرة مونيا بنيو


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

CINE E FEMEIA DIN MINE....Flori Gombos.

TOTUL O DILEMÃ, TOTUL RELATIV....Flori Gombos ..

Zivot je tren.... بقلم الأستاذة Barya Djurdjević Banda